يالنك : شركة رائدة في تطوير تقنيات الفويب

يالنك هي بالتأكيد واحد من أبرز رموز الابتكار والتجديد في تيار الاتصالات الرقمية VOIP  الذي بدأ يتصاعد في شتى أنحاء العالم.

منذ تأسيسها في 2001 ركزت الشركة على وضع حلول ثورية تركز على الربط المتوازي بين تقنيات الاتصال وتقنيات الكمبيوتر  والانترنت، الامر الذي مكنها من استثمار كل تطور في هذه القطاعات ، وقدمت بالنتيجة أجهزة فائقة الجودة ، قوية الأداء ومعتدلة الكلفة.

خلال الاعوام الثلاثة الماضية أصبحت يالنك واحدا من الشركات الثلاث الاكبر في قطاع الاتصالات الرقمية ، وهي تزيد باستمرار حصتها في أسواق البلدان الصناعية الكبرى.

تمتاز منتجات يالنك على منافساتها بالتكاملية وعدم التقييد. حين تشتري تلفون يالنك فانت قادر على استعمال جميع الوظائف دون تراخيص اضافية ودون حدود زمنية. الفكرة المحركة وراء منتجات يالنك هي الغاء المسافات ، وجعل المستعمل متصلا حيثما كان. تستهدف يالنك تكريس مفهوم التواصل الموحد Unified Communications كقاعدة لنظام الاتصال الشبكي الحديث.

 ماذا يعني مفهوم التواصل الموحد UC؟

يقوم مفهوم التواصل الموحد UC على تمكين جميع مستعملي النظام من التفاعل الكامل مع بعضهم والاستفادة الكاملة من المعلومات والموارد المتاحة ، حيث تصبح المعلومة والصوت والصورة والكتابة الفورية منظومة موحدة تسهم جميعا في اختصار الوقت ، تنظيم وتسريع العمل ، وخفض التكاليف.

لماذا نظام التواصل الموحد؟

مع الادوات التي توفرها هذه المنظومة الجديدة يمكن لموظفي الشركات وعملائهم التواصل مع اي كان ، من اي جهاز ، في أي مكان. الهاتف والكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي ، كلها تتحول الى ادوات تواصل بالصوت والصورة والكتابة. هذا التواصل الفعال يسرع العمل ويرسخ العلاقة بين الشركة وعملائها ، في الوقت الذي يخفض كلفة التشغيل الى أدنى مستوى.

حتى وقت قريب كان الموظفون مضطرين للعمل من مكاتبهم ، نظرا لوجود الاجهزة ومصادر المعلومات في مكان واحد. اما اليوم وبفضل نظام التواصل الموحد ، فان ما تحتاجه هو جهاز واحد فقط ، في اي مكان كنت ، في المكتب او الشارع ، في بلدك او في بلد آخر.

بعبارة اخرى فان نظام التواصل الموحد يلغي الحدود والقيود ويجعلك قادرا على العمل والتفاعل مع زملائك وعملائك دون توقف او انتظار.

تخفيض كلفة الاتصالات

نظام التواصل الموحد يخفض كلفة الاتصالات بأكثر من طريقة:

  • يربط الاجهزة المحمولة بشبكات الواي فاي ، ويمرر المكالمات عبرها ، فيلغي رسوم المكالمات التي يفرضها مشغلو الاتصالات المحمولة. وهذا يظهر بوضوح أكبر في المكالمات الدولية.
  • يمكن المستعمل من استعمال عدة حسابات ويختار الارخص بينها في اوقات معينة.
  • ميزة تحويل المكالمات بدرجات متعددة تجعلك قادرا على استقبال اي مكالمة ، حيثما كنت ، ويوفر عليك وقت وكلفة اعادة الاتصال.
  • مع الفيديو فون ، تستطيع عقد اجتماعات بالصوت والصورة ، وتوفر عليك وقت ونفقات التنقل من اجل الاجتماعات. كما تستطيع توثيق التوقيعات والاوراق والمعلومات بشكل فوري من خلال عرض وارسال صورها.

بيئة التواصل الموحد

 يالنك دون غيرها؟

توفر يالنك نظاما متكاملا قابلا للتفاعل والترابط مع جميع الاجهزة المتوفرة ، مما يغطي جميع سيناريوهات التواصل التي تتخيلها. تعتمد حلول يالنك على معايير عالمية مفتوحة متوافقة مع كافة بوابات الاتصال الرقمي في عالم اليوم. تضع يالنك في اعتبارها دائما: تحسين انتاجية العميل ، تسريع العمل ، بأقل كلفة ممكنة.

قاعة الاجتماعات الافتراضية

توفر يالنك نظام المؤتمر الصوتي الذي يمكن عددا كبيرا من الموظفين في مواقع محتلفة من النقاش ، حيث يتحدث الكل للكل ويستمع الكل للكل.

 كما توفر نظام الاجتماع المصور Video Conferencing حيث يشترك الجميع في النقاش بالصوت والصورة. يمكن عقد هذه الاجتماعات على نوعين من اجهزة يالنك ، اجهزة مكتبية ، او اجهزة مخصصة لقاعات الاجتماعات.

تعتبر الاجتماعات الافتراضية وسيلة فعالة لتوفير نفقات الانتقال والابقاء على  التواصل الفعال والعميق بين ادارات الشركة.

منتجات يالنك

Desktop IP Phone

Wireless IP Phone

Others

Contact Us On Whatsapp