المعاملات المصرفية والمالية

حلول المال والأعمال من Yealink

حلول المال والاعمال من Yealink

القنوات المالية الرقمية

تتطور الخدمات المالية بسرعة ، مما يستلزم عمليات أكثر كفاءة. وأصبحت القنوات المالية الرقمية هي الخيار المفضل للشركات الحديثة عن طريق المؤتمرات عن بعد.

Empower Collaboration Across Branches-AR
Connect customers Anytime anywhere-Ar
Bank-Grade information Security-AR

طوّر أعمالك واغتنم الفرص

تسهل حلول مؤتمرات الفيديو من Yealink التواصل المريح بين الموظفين والعملاء والشركاء في سيناريوهات مختلفة ، مما يؤدي إلى تطوير علاقات موثوق بها مع العملاء من خلال تجارب فيديو واقعية.

Customer investor-Ar
Consultant meetings-Ar
Plenary Training-Ar

أسباب لإختيار حلول المال والأعمال من Yealink

Premium Device Qualty-AR
One-Stop-Solution-Ar
Bank-Grade SecurityAR
Seamless integrationAR

الحلول التجارية من Akuvox

في مواجهة تحديات الأعمال مثل تعزيز الإنتاجية وكفاءة الموارد ، ظهرت حلول الاتصال الداخلي الذكية ، حيث جمعت الصوت والفيديو والأمان والتحكم في الوصول.

● مرونة أكبر في مكان العمل للموظفين ● تكلفة إجمالية أقل ● تجربة زائر ممتازة

نبذة عن النظام

مواصفات الحل

convenient App-Based Features

مميزات مريحة تعتمد على التطبيق

من خلال تطبيق Akuvox Vfone ، سيتمكن الموظفون من الاستمتاع بميزات الاتصال الداخلي الغنية من هواتفهم الذكية ، مثل مكالمات الفيديو وفتح الباب عن بُعد ، مما يضمن أنهم لن يفوتوا أي زائر حتى لو لم يكونوا في المكتب.

complete communication system

نظام اتصالات كامل

يعتمد الاتصال الداخلي الذكي على SIP ، مما يسمح بالاتصال بين أي أنظمة تدعم SIP مثل نظام الهاتف الحالي. يوفر هذا اتصالات غير محدودة للموظفين والزوار وأفراد الأمن ومقدمي الخدمات.

3rd-Party Access Control integration

تكامل التحكم في الوصول للجهات الخارجية

بدعم RS485 و Wiegand ، يمكن لهاتف الباب العمل مع نظام التحكم في الوصول الحالي. سيتم نقل البيانات المصدق عليها من هاتف الباب إلى وحدة التحكم في الوصول الموجودة بالفعل للسماح بفتح الباب. يوفر هاتف الباب الذكي أيضًا طرقًا مختلفة للمصادقة ، بما في ذلك تمرير بطاقات RFID ، أو إدخال كلمة مرور شخصية ، أو استخدام التطبيق ، أو حتى من خلال التعرف على الوجه ، مما يجعل من السهل جدًا على الموظفين التنقل في مكان العمل.

 
Elevator Control integration

تكامل التحكم في المصاعد

التحكم في المصعد للسماح للزوار بالوصول إلى الطابق المصرح به فقط أو إرسال مصعد فارغ إلى الطابق الأول لالتقاط ضيف مهم مع فتح الباب لتوفير تجربة دخول سلسة.

Monitoring Center integration

تكامل مركز المراقبة

مع دعم ONVIF ، يمكن بث لقطات الفيديو الخاصة بهواتف الأبواب بواسطة مركز مراقبة ، مما يساعد على تكوين بيئة عمل آمنة صارمة مع الكاميرات الأمنية الأخرى.

هيكل النظام

System Structure

اتصل بنــــا

برجاء تعبئة نموذج الاتصال بالاسفل، أو تواصل مباشرة عبر البريد الالكتروني info@dms-ksa.com وسوف يقوم بالرد عليكم أحد الكوادر المتخصصة لدينا في أسرع وقت.